النفط يرتفع بفعل تصاعد التوترات بين أمريكا وإيران الذهب يتراجع في ظل مكاسب الدولار دولار أستراليا ينخفض لأدنى مستوى في 3 أشهر بفعل ضعف بيانات صينية أسهم أوروبا تتراجع وسط أرباح بنوك مخيبة للتوقعات الذهب يتراجع بفعل ضغط الضبابية التجارية على اليوان أسعار النفط ترتفع بفعل مخاوف بشأن الإمدادات بعد هجوم في الشرق الأوسط اليوان أكبر الخاسرين مع تراجع الإقبال على المخاطرة الأسهم الأوروبية تهبط مع تصاعد التوتر بين أمريكا والصين النفط ينزل بعد تهديد ترامب الصين بزيادة الرسوم الجمركية الذهب يصعد مع تضرر الأسهم الآسيوية بفعل بيانات صينية مخيبة للآمال

الرسوم البيانيه


ان الرسم البياني للسعر هو رسم تسلسلي داخل إطار زمني محدد. ويمثل المحور العمودي على الرسم لمقياس السعر, في حين يظهر الوقت في المحور الأفقي للرسم.

ميزات الرسم البياني

عند معاينتك للرسم البياني, هنالك بعض العوامل التي يجب عليك الانتباه اليها وذلك لتأثير هذه العوامل على المعلومات المزوده من قبل الرسم البياني. هذه العوامل تشمل الاطار الزمني للرسم وجدول اسعار المستخدم.


أنواع الرسوم البيانيه

هنالك ثلاثة أنواع رئيسيه للرسوم البيانيه التي يتم استخدامها من قبل المتداولون وذلك اعتمادا على المعلومات التي يبحثون عنها واعتمادا على مهاراتهم الفرديه.